الشعب ثار من الخطاب الذي ألقاه حسني مبارك وكان يتوقع أعلان تنحيه وهذا مافعله ولكن بصوره تبدو وكأنه مازال رئيس, بينما تفاصيل خطابه توضح أنه ليس له اي صلاحيات رئاسية, ولكن من الواضح أنه ألقى هذا الخطاب قبل خروجه من البلد وتركها نهائيا لنائبه وللجيش ولكنه من كراهيته لهذا الشعب الذي لايريده, أراد أن يرضي غروره المريض ليكيد لشعبه, وعلى الثوار ألا يفكروا بهذا الرئيس, ويعلموا جيدا أن حسني مبارك مضى ومضت أيامه ولا عودة له وعلينا التفكير فيما بعد حسني مبارك
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
أكتب تعليقك غير مطلوب أي بيانات أو حتى أيميل