الخميس، 10 فبراير 2011

وزير الأعلام المصري يعلن في بيان بالتليفزيون أن الرئيس ليس في نيته التنحي قبل دقائق من خطاب الرئيس

جاء ترجيح البعض أن مبارك سوف يفوض عمر سليمان بصلاحيات الرئيس بالطبع لن يقبل الشعب المحتج والمتظاهر بهذا الأن وربما كان قبله من أيام مضت ولكن الواضح أن الرئيس يفهم متأخراً بأيام وليس متأخرا بدقائق غباء ليس بعده غباء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أكتب تعليقك غير مطلوب أي بيانات أو حتى أيميل